العالمية السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تنظيف وعزل خزانات المياه

اذهب الى الأسفل

تنظيف وعزل خزانات المياه Empty تنظيف وعزل خزانات المياه

مُساهمة من طرف ساره الهادى الأحد أكتوبر 24, 2021 6:34 pm

تنظيف وعزل الخزان

بما أنه لا يخفي علي أحد منا أهمية وجود الخزانات في المنازل والمنشئات وهذا يستوجب ضرورة تطهير وتنظيف خزانات المياة وتعقيم المياه بها . لذلك يجب أن نعرف أفضل طريقة للعمل تنظيف خزانات المياه مع التعقيم, ومعرفة مقدار ونسب مادة الكلور التي تستخدم لتنظيف خزانات المياه علي اختلاف أنواعها وأحجامها. وتأتي تلك الأهمية الكبرى لعدم مقدرة معظم الأفراد القيام بعملية تنظيف خزانات المياه مع التعقيم بأنفسهم في خظاناتهم الشخصية أو العامة. لذا يجب علينا معرفة الطرق عن طريقة تنظيف خزانات المياه مع التعقيم الصحيح للخزانات المياه المنزلية

أفضل شركة تنظيف خزانات المياه مع التعقيم

في داخل شركة في تنظيف خزانات المياه مع التعقيم نجد أنه من الضروري الاهتمام بأصغر التفاصيل الدقيقة للعمل بشكل متمكن في في تنظيف خزانات المياه مع التعقيم بشكل أكثر مهارة وبراعة من فرق متمكنة بعمليات ومهارات التنظيف العميق وهذا بما يلي من نقاط: استخدام الغسالة الكهربائية لعمل تنظيف عميق خاصة بالاتساخات الشديدة لتنظيف الخزان, مع الحرص على ارتداء الواقيات من نظارات السلامة العامة لحماية العين من رذاذ الكلور, والحرص على اتباعِ لوائحِ واجراءات السلامة عند استخدامها بمراعاة البعد المناسب للاستخدام. مراعاة المادة المستخدمة

افضل مادة عزل الخزان الارضي

لنوعية الخزان حيث يجب أن لا تضر المادة بالخزان أو تعمل على إذابة مادة العزل المستخدمة. الخبرة التامة من فريق العمل في تنفيذ أعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه المناسب وبالأساليب الأكثر براعة في التنظيف. الكفاءة والقدرة التامة والأكثر من متمكنة في جميع أعمال التنظيف الممنهج والموافق للمعايير الدولية في مراعاة نسب المنظفات بالخزانات. تدريب مستمر على أحدث طرق المستخدمة في التنظيف والتعقيم لخزانات المياه المتكامل.

أسباب تسربات الخزان الارضي

لا شك هناك الكثير من الأسباب والعوامل التي أدت إلى حدوث تسربات مائية في خزانك الأرضي عزيزي العميل، وفيما يلي نذكر تلك الأسباب:

تنظيف الخزان باستخدام أدوات حادة وقوية: تتسبب أدوات التنظيف الحادة والقوية في حدوث شروخ وتصدعات وتشققات في جدران الخزان، ولأنها تعتبر فتحات فالمياه سوف تتسرب منها.

عدم تغيير مياه الخزان الأرضي: يجب تغيير مياه الخزان الأرضي كل فترة حتى لو لم تُستخدم؛ وذلك لأنه إذا لم تتبدل فسوف تتسبب الأملاح المتواجدة في المياه بطبيعتها في حدوث فتحات كبيرة في جدران الخزان الأرضي.

عدم جودة المادة العازلة للخزان الأرضي: إذا كانت المادة العازلة للخزان الأرضي سيئة الجودة وغير قوية فإنها ستتلف بسرعة مما سيجعل جدران الخزان الأرضي تتصدع وتتشقق وبالتالي ستتسرب منها المياه.

قلة صيانة الخزان الأرضي بشكل دوري: إذا ما ترك الخزان الأرضي لعدة سنوات بدون صيانة ومعالجة فإنه سيتشقق ويتصدع يحتاج للمعالجة على الأقل كل سنة أو 6 أشهر فالخزان الأرضي يضعف سريعاً مهما كانت جودة صناعته وقوة تماسكه.

لمس جذور الأشجار للخزان الأرضي: إذا وصلت جذور الأشجار إلى الخزان الأرضي فإنها ستُحدث به الكثير من الأضرار لأنها قوية وقد تحطمه بسبب قوتها وسُمكها الشديدين مما سيجعل المياه تتسرب من خلاله وتحدث أضرار بليغة.

يوجد لدينا بعض الخدمات الاخرى

كشف تسربات المياه

عزل مائي للاسطح

كشف التماس الكهرباء

ترميم منازل

ساره الهادى

المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 09/10/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى