العالمية السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة لتعلم اللغة الانجليزية الدكتور فهد The story of learning English

اذهب الى الأسفل

قصة لتعلم اللغة الانجليزية الدكتور فهد The story of learning English Empty قصة لتعلم اللغة الانجليزية الدكتور فهد The story of learning English

مُساهمة من طرف عبلة عمر الأربعاء يونيو 24, 2020 11:14 am

قصة لتعلم اللغة الانجليزية - الدكتور فهد The story of learning English - Dr. Fahad

في هذا الموضوع سوف نحكي لكم قصة من قصص تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي معهد ترايدنت ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص الاطفال بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( الدكتور فهد ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .
الدكتور فهد / Doctor Fahd

Doctor Farhat was busy yesterday.He had many clients in his clinic. Mr. Shamy came to him. He had a cold because he ate ice cream in cold weather. Mrs. Shamy came too. She had a sore throat because she shouted at her children last night. Fatimah and Tarek, Mr. and Mrs. Shamy's children, went to the clinic too. They felt terrible because they had the flu. Their temperature rose above forty. Doctor Farhat was busy yesterday. He worked all day because he received many patients in his clinic.

كان الدكتور فرحات مشغولاً البارحة. كان عنده زبائن كثيرون في عيادته. أتاه السيد شامي. كان مصاباً بالزكام لأنه أكل المثلجات في طقس بارد. السيدة شامي أتت (العيادة) أيضاً. كانت مصابة بألم في الحنجرة لأنها صرخت على أبنائها الليلة الماضية. فاطمة وطارق، أبناء السيد والسيدة شامي أتيا العيادة أيضاً. كانا يشعران بسوء كثيراً لأنهما أصيبا بالحمى. وقد ارتفعت حرارتهما أكثر من أربعين. كان الدكتور فرحات مشغولاً البارحة. لقد عمل طوال النهار لأنه استقبل الكثير من المرضى في عيادته .

عبلة عمر

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى